<data:view.title.escaped/>
إختر لونك :
Facebook Twitter Google Plus Rss
منتديات الديفيدى العربى

العودة   منتديات الديفيدى العربى > منتديات الديفيدى العربى > ملتقى اعضاء الديفيدى > قسم استراحة الاعضاء
آخر 10 مشاركات افضل قنوات المتعة والسفر و السياحة عبر اليوتيوب (الكاتـب : ريتا ل - )           »          افضل انواع المظلات والسواتر مؤسسة ابراج العمارية0509038936 (الكاتـب : نور الدين اسماعيل - )           »          افضل شركات تلميع وجلى الرخام فى الامارات 0564510904 اتقان (الكاتـب : رزان للتسويق - )           »          البرنامج التدريبي " القيادة النسائية" تدريب الكتروني مستمر... (الكاتـب : الغروووب - )           »          أرخص شركة مكافحة حشرات بالاحساء الكمال المثالى (الكاتـب : رزان للتسويق - )           »          البرنامج التدريبي "هندسة العمليات الإدارية (الهندرة) "... (الكاتـب : الغروووب - )           »          البرنامج التدريبي "مهارات السكرتارية الحديثة وفنون إدارة... (الكاتـب : الغروووب - )           »          برنامج حسابات (الكاتـب : لمياء على - )           »          سماعات إنتركم كوماكس بكاميرا بأفضل الأسعار من شركة سور... (الكاتـب : سور التكنولوجيا - )           »          WindowManager 7.0.3 (الكاتـب : mitsumi - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-12-09, 12:19 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 9
msnoool is on a distinguished road
افتراضي شركة سمر جدة لمكافحة الحشرات

الحشرات من الكائنات التى تؤرق حياتنا فى منازلنا منها الحشرات الزاحفة والحشرات الطائرة وكلا النوعان يضر بالإنسان ويسبب له الكثير من الأمراض والمشكلات، وسوف نتحدث اليوم عن أكثر الحشرات إزعاجاً فى المملكة العربية السعودية وخصوصا في جدة.

بق الفراش



تعتبر حشرة بق الفراش من الحشرات التي تؤذي الإنسان بشكل مباشر لأنها تعيش فى فراش نومه وتقوم بالتكاثر بأعداد كبيرة جداً ويصعب رؤيتها بالعين المجردة وتعيش فى ثنايا الوسائد والمراتب وتتغذى على دم الإنسان ويسبب تورم الجسم.

يلجأ البعض بمحاولة مكافحة بق الفراش بجدة بمفرده وبدون خبرة ولكن دائماً يفشل فى التخلص من هذه الحشرة اللعينة لأنها كما ذكرنا سابقاً تختفى فى أماكن صعبة الوصول ولا يمكن حصر جميع أماكنها، فينصح البعض دائما بالإستعانة بـ شركة مكافحة بق الفراش بجدة
لأنها تستعمل مبيدات قوية تقوم بالقضاء على البق بدون ترك آثار ضارة على الصحة، كما أن شركة مكافحة حشرات بجدة تتميز بالخبرة وتعرف كيف تتمكن من هذه الحشرة.

العته (العثة)



العته من الكائنات الأكثر ضرراً على المنازل والأرضيات الخشبية وتعرف أيضا باسم ( النمل الأبيض ) لأنها تشبه النمل ولكن لونها أبيض وتعيش في مجموعات وتنتشر بكثرة فى البلاد الحارة.

تتغذى هذه الحشرة على مادة السليلوز الموجودة بالخشب مما يؤدى إلى انهيار المنازل الخشبية بسبب تآكل الجدران والأرضيات وتسبب ضرراً بالغاً بها.لذلك ننصح دائما بالتعامل مع شركة مكافحة العته بجدة لأنها تقوم برش ومكافحة العتة وعمل حفر فى الأرضيات على شكل ثقوب وحقن المبيدات الخاصة للقضاء على العته تماماً.

الصراصير



تعيش الصراصير فى البالوعات والمجاري ومنها الى المنازل مما تسبب الكثير من الأمراض لأفراد البيت بسبب أنها تتغذى على معظم الأطعمة التى يتغذى عليها أفراد الأسرة، لذلك عندما تتفاجأ بوجود الصراصير وخصوصاً بكثرة يجب عليك التواصل فوراً مع شركة مكافحة الصراصير بجدة لخبرتها فى القضاء نهائياً على الصراصير وبطريقة آمنة.
لكن يجب اختيار افضل شركة مكافحة صراصير بجده وتعطى فترة ضمان على العمل
رد مع اقتباس
إضافة رد

تصميم مواقع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة