القرآن الكريم » الغاشية

احفظ السورة مع التفسير الكامل لها فقط قم بإختيار التفسير ثم اضغط على حفظ

هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ الْغَاشِيَةِسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 1وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ خَاشِعَةٌسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 2عَامِلَةٌ نَّاصِبَةٌسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 3تَصْلَىٰ نَارًا حَامِيَةًسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 4تُسْقَىٰ مِنْ عَيْنٍ آنِيَةٍسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 5لَّيْسَ لَهُمْ طَعَامٌ إِلَّا مِن ضَرِيعٍسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 6لَّا يُسْمِنُ وَلَا يُغْنِي مِن جُوعٍسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 7وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَّاعِمَةٌسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 8لِّسَعْيِهَا رَاضِيَةٌسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 9فِي جَنَّةٍ عَالِيَةٍسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 10لَّا تَسْمَعُ فِيهَا لَاغِيَةًسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 11فِيهَا عَيْنٌ جَارِيَةٌسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 12فِيهَا سُرُرٌ مَّرْفُوعَةٌسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 13وَأَكْوَابٌ مَّوْضُوعَةٌسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 14وَنَمَارِقُ مَصْفُوفَةٌسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 15وَزَرَابِيُّ مَبْثُوثَةٌسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 16أَفَلَا يَنظُرُونَ إِلَى الْإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 17وَإِلَى السَّمَاءِ كَيْفَ رُفِعَتْسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 18وَإِلَى الْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 19وَإِلَى الْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 20فَذَكِّرْ إِنَّمَا أَنتَ مُذَكِّرٌسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 21لَّسْتَ عَلَيْهِم بِمُصَيْطِرٍسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 22إِلَّا مَن تَوَلَّىٰ وَكَفَرَسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 23فَيُعَذِّبُهُ اللَّهُ الْعَذَابَ الْأَكْبَرَسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 24إِنَّ إِلَيْنَا إِيَابَهُمْسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 25ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمسورة الغاشية - عدد الآيات 26 - الآية 26

كتب عشوائيه

  • التفسير الموضوعي لسور القرآن الكريمالتفسير الموضوعي لسور القرآن الكريم: إن التفسير الموضوعي نوع من أنواع التفسير الذي بدأت أصوله تترسخ، ومناهجه تتضح منذ نصف قرن من الزمن، وأُقِرّ تدريسه في الجامعات. وهذه موسوعة علمية شاملة عمل عليها نخبة من كبار علماء القرآن وتفسيره في هذا العصر بإشراف الأستاذ الدكتور مصطفى مسلم - وفقه الله -، عكفوا على تدوينها بعد دراسة مستفيضة حول الخطوات المنهجية، مع مشاورة أهل العلم، فخرجت لنا موسوعة تربط بين أسماء السورة الواحدة، مع بيان فضائلها - إن وُجِدت -، ومكان نزولها، وعدد آياتها مع اختلاف القراء في ذلك، والمحور الذي يجمع موضوعات السورة، والمناسبات بين الآيات وابتدائها وانتهائها، في أسلوب علميٍّ غير مسبوقٍ. - الكتاب عبارة عن عشرة أجزاء مُصوَّرة.

    المؤلف : جماعة من العلماء

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/318743

    التحميل :

  • صفات الله عز وجل الواردة في الكتاب والسنةصفات الله عز وجل الواردة في الكتاب والسنة: وضع المؤلف هذا الكتاب الخاص في ذكر صفات الله - سبحانه وتعالى -، مُستخلِصًا هذه الصفات من كتاب الله تعالى وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم -؛ وذلك بالرجوع إلى أقوال العلماء في هذا الموضوع بخصوصه، والأحاديث الواردة في كتب السنة المشهورة؛ كالصحيحين، والكتب الأربعة، والمسند، وغيرها.

    المؤلف : علوي بن عبد القادر السقاف

    الناشر : موقع الدرر السنية http://www.dorar.net

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/335499

    التحميل :

  • نحو منهج شرعي لتلقي الأخبار وروايتهانحو منهج شرعي لتلقي الأخبار وروايتها : يحتوي هذا الكتاب على الأبواب التالية: الباب الأول: آفاتٌ تفسد الأخبار. الباب الثاني: ملامح المنهج الشرعي للتعامل مع الأخبار.

    المؤلف : أحمد بن عبد الرحمن الصويان

    الناشر : مجلة البيان http://www.albayan-magazine.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/205810

    التحميل :

  • معالم لقارئ القرآن الكريممعالم لقارئ القرآن الكريم: هذه الرسالة مُتعلِّقة بقارئ القرآن الكريم، ذكر فيها الشيخ - حفظه الله - شيئًا من علوم القرآن وبعض الفوائد المتعلقة بها، وذكر طريقةً في فهم وتفسير القرآن، ثم في ختام الرسالة نقل فتاوى العلماء المتعلقة بالقرآن الكريم. - قدَّم له: الشيخ العلامة عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين - رحمه الله -.

    المؤلف : عبد العزيز بن محمد السدحان

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/346604

    التحميل :

  • كتاب التوحيدكتاب التوحيد: قال المؤلف: «فاعلم أن علم التوحيد هذا هو أصل دينك; فإذا جهلتَ به فقد دخلتَ في نطاق العُمي، الذين يدينون بدينٍ لا دليل لهم عليه، وإذا فقهتَ هذا العلم كنت من أهل الدين الثابت الذين انتفعوا بعقولهم».

    المؤلف : عبد المجيد بن عزيز الزنداني

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/339044

    التحميل :

اختر القاريء


اختر اللغة

اختر سوره

اختر التفسير

كتب عشوائيه

المشاركه

Bookmark and Share