القرآن الكريم » التكوير

احفظ السورة مع التفسير الكامل لها فقط قم بإختيار التفسير ثم اضغط على حفظ

إِذَا الشَّمْسُ كُوِّرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 1وَإِذَا النُّجُومُ انكَدَرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 2وَإِذَا الْجِبَالُ سُيِّرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 3وَإِذَا الْعِشَارُ عُطِّلَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 4وَإِذَا الْوُحُوشُ حُشِرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 5وَإِذَا الْبِحَارُ سُجِّرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 6وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 7وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 8بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 9وَإِذَا الصُّحُفُ نُشِرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 10وَإِذَا السَّمَاءُ كُشِطَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 11وَإِذَا الْجَحِيمُ سُعِّرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 12وَإِذَا الْجَنَّةُ أُزْلِفَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 13عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا أَحْضَرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 14فَلَا أُقْسِمُ بِالْخُنَّسِسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 15الْجَوَارِ الْكُنَّسِسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 16وَاللَّيْلِ إِذَا عَسْعَسَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 17وَالصُّبْحِ إِذَا تَنَفَّسَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 18إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 19ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 20مُّطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 21وَمَا صَاحِبُكُم بِمَجْنُونٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 22وَلَقَدْ رَآهُ بِالْأُفُقِ الْمُبِينِسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 23وَمَا هُوَ عَلَى الْغَيْبِ بِضَنِينٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 24وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 25فَأَيْنَ تَذْهَبُونَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 26إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 27لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 28وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 29

كتب عشوائيه

  • شرح ستة مواضع من السيرةشرح ستة مواضع من السيرة: قال المؤلف - رحمه الله -: «تأمل - رحمك الله - ستة مواضع من السيرة، وافهمها فهمًا حسنًا، لعل الله ان يفهمك دين الأنبياء لتتبعه ودين المشركين لتتركه، فإن أكثر من يدعي الدين ويعد من الموحدين لا يفهم الستة كما ينبغي».

    المؤلف : محمد بن عبد الوهاب

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/1877

    التحميل :

  • التطاول على النبي صلى الله عليه وسلم وواجبات الأمة [ أوراق عمل مؤتمر رحمة للعالمين ]كان المؤتمر بعنوان: رحمة للعالمين، تحت شعار: حتى تكون النصرة نهج الحياة. ولقد أعلن القائمون على المؤتمر عدة أهداف من إقامتهم إيّاه، من أهمها:- 1- تأكيد وجوب إجلال ثوابت الشريعة وتعظيم حرماتها. 2- بيان أسباب التطاول على النبي - صلى الله عليه وسلم - وخلفياته ودواعيه.3- استثمار ردود الأفعال الصادرة من حوادث الإساءة في سبيل إحياء الاتِّباع للنبي - صلى الله عليه وسلم -. 4 - الإشادة بالجهود المبذولة في النصرة، وتحليل نتائجها وآثارها على الأقليات الإسلامية. 5- ترسيخ ثقافة العمل الدعوي المنهجي المستمر، بدلاً من أسلوب ردود الأفعال العشوائية. ويضم هذا الكتاب أوراق العمل التي وصلت مكتوبة إلى اللجنة العلمية للمؤتمر.

    المؤلف : جماعة من العلماء

    الناشر : مجلة البيان http://www.albayan-magazine.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/168875

    التحميل :

  • الرد على شبهة الحجابيعتبر كثير من الغربيين، أن الحجاب هو رمز اضطهاد المرأة المسلمة، ويقوم كثير من الرسامين الكاريكاتوريين في الغرب بالرمز إلى المرأة المسلمة بصورة امرأة ترتدي عباءة سوداء لا تُرى منها إلا عيناها، وهي غالبا بدينة وحزينة! غرض هؤلاء الرسامين هو انتقاد هذه الملابس وتثبيت صورة المرأة المسلمة المضطهدة في عقول الغربيين! وهو أمر بينَّا عدم صحته في مقال آخر في هذا الموقع تحت عنوان «العربي واستعباد المرأة »، وقد رأينا كيف كانت ردة فعل الطالبات السعوديات على كارن هيوز مبعوثة الإدارة الأمريكية، حيث برهنّ على حبهن الشديد لملابسهن الإسلامية ولحجابهن وأنهن يفخرن به وليست لديهن أية نية في التخلي عنه. ولكن، هل الحجاب اختراع إسلامي؟

    المؤلف : علي الغديري

    الناشر : موقع رسول الله http://www.rasoulallah.net

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/372699

    التحميل :

  • زيادة الحسنات في تربية البناتزيادة الحسنات في تربية البنات : رسالة لطيفة كان أصلها محاضرة تحتوي على العناصر التالية: أولاً: نعمة الذرية. ثانياً: الاحتساب وأثره في العمل في الدنيا والآخرة. ثالثاً: العقيدة الإسلامية وأثرها في سلوك المسلم. رابعاً: الحسنة وأثرها على المسلم في الدنيا والآخرة. خامساً: أهمية التربية للبنين والبنات. سادساً: البنات بين نور الإسلام ظلام الجاهلية. سابعاً: فضل تربية البنات. ثامناً: استحباب التهنئة بالبنت، وفي ذلك حوار بين الصحابيين الجليلين معاوية بن أبي سفيان وعمرو بن العاص - رضي الله عنهما -.

    المؤلف : محمد بن علي العرفج

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/66727

    التحميل :

  • الحكمة من إرسال الرسلبين المؤلف - رحمه الله - بعض الدواعي التي تقتضي إرسال الرسل، والحكمة في اختيار الرسل إلى البشر من جنسهم وبلسان أممهم، كما بين منهج الرسل في الدعوة إلى الله، والطريقة المثلى في الدعوة إلى الله.

    المؤلف : عبد الرزاق عفيفي

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/2429

    التحميل :

اختر القاريء


اختر اللغة

اختر سوره

اختر التفسير

كتب عشوائيه

المشاركه

Bookmark and Share