القرآن الكريم » التكوير

احفظ السورة مع التفسير الكامل لها فقط قم بإختيار التفسير ثم اضغط على حفظ

إِذَا الشَّمْسُ كُوِّرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 1وَإِذَا النُّجُومُ انكَدَرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 2وَإِذَا الْجِبَالُ سُيِّرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 3وَإِذَا الْعِشَارُ عُطِّلَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 4وَإِذَا الْوُحُوشُ حُشِرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 5وَإِذَا الْبِحَارُ سُجِّرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 6وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 7وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 8بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 9وَإِذَا الصُّحُفُ نُشِرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 10وَإِذَا السَّمَاءُ كُشِطَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 11وَإِذَا الْجَحِيمُ سُعِّرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 12وَإِذَا الْجَنَّةُ أُزْلِفَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 13عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا أَحْضَرَتْسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 14فَلَا أُقْسِمُ بِالْخُنَّسِسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 15الْجَوَارِ الْكُنَّسِسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 16وَاللَّيْلِ إِذَا عَسْعَسَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 17وَالصُّبْحِ إِذَا تَنَفَّسَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 18إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 19ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 20مُّطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 21وَمَا صَاحِبُكُم بِمَجْنُونٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 22وَلَقَدْ رَآهُ بِالْأُفُقِ الْمُبِينِسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 23وَمَا هُوَ عَلَى الْغَيْبِ بِضَنِينٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 24وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 25فَأَيْنَ تَذْهَبُونَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 26إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 27لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 28وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَسورة التكوير - عدد الآيات 29 - الآية 29

كتب عشوائيه

  • رفع الملام عن الأئمة الأعلامرفع الملام عن الأئمة الأعلام: في هذا الكتاب دافع شيخ الإسلام - رحمه الله - عن أئمة المسلمين، وبين أعذارهم في مخالفة بعض سنة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - حتى لا يأتي جاهل أو معاند فيتكلم في علماء المسلمين وينتهك أعراضهم، وقد قسم المؤلف هذه الأعذار إلى ثلاثة أعذار رئيسية وهي: 1- عدم اعتقاده أن النبى - صلى الله عليه وسلم - قاله. 2- عدم اعتقاده إرادة تلك المسألة بهذا القول. 3- اعتقاده أن ذلك الحكم منسوخ.

    المؤلف : أحمد بن عبد الحليم بن تيمية

    الناشر : الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالرياض http://www.alifta.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/1953

    التحميل :

  • هل تبحث عن وظيفة؟هل تبحث عن وظيفة؟: هذا الكتاب هو رسالة إليه .. وإليها، ودعوة له .. ولها .. فكما أنه حريص على الخير .. فهي حريصة عليه أيضًا .. وقد أمر الله المؤمنين والمؤمنات بالتسابق إلى الخيرات .. ووعدهم على ذلك بالجنات. وهذا الكتاب .. محاولة لبيان الطريق إلى تلك الجنات .. فيه عبر وهمسات .. للتائبين والتائبات .. عبرة بخبر شاب صارعته الأمراض .. وأخرى بقصة فتات ولغت في الملذات .. وأخبار عن المتعلقين بالشهوات .. ووقفة مع المغترين بـ (الخنفشاريين) .. ونصح لمن شابه المشركين .. وكلمات حول قيام الليل والإكثار من الذكر .. وهمسات حول العشق وغض البصر .. ولمحة حول بر الوالدين .. وإشارة بأهمية الدعوة ونشر الدين. هي كلمات تنتفع بها الفتيات .. في المجالس والمدارس والكليات .. وينتفع بها الشباب .. في المدارس والجامعات.

    المؤلف : محمد بن عبد الرحمن العريفي

    الناشر : موقع الشيخ العريفي www.arefe.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/336095

    التحميل :

  • الرسالةكتاب الرسالة للإمام الشافعي - رحمه الله - أول كتاب صنف في علم أصول الفقه، وهو من أنفس ما كتب في هذا الفن، قال عنه عبد الرحمن بن مهدي « لما نظرت الرسالة للشافعي أذهلتني، لأنني رأيت كلام رجل عاقل فصيح، ناصح، فإني لأكثر الدعاء له ».

    المؤلف : محمد بن إدريس الشافعي

    المدقق/المراجع : أحمد محمد شاكر

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/205050

    التحميل :

  • عيدكم مباركعيدكم مبارك: وقفاتٌ مع العيد وآدابه فيها التنبيه على: صلة الأرحام، والتوبة من المعاصي، وكيفية الاحتفال بالعيد، وبيان أنه ليس في الإسلام سوى عيدين: عيد الفطر والأضحى، وبيان من هم الفائزون حقًّا بعد الصيام والقيام، ثم التنبيه على بعض المخالفات التي يقع فيها الكثير من المسلمين، والمخالفات النسائية التي تظهر في ذلك اليوم أكثر من غيره، ثم في الأخير شروط الحجاب الشرعي.

    الناشر : المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة http://www.IslamHouse.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/319839

    التحميل :

  • الإرشاد شرح لمعة الاعتقاد الهادي إلى سبيل الرشادلمعة الاعتقاد : رسالة مختصرة للعلامة ابن قدامة المقدسي - رحمه الله - بين فيها عقيدة أهل السنة والجماعة في الأسماء والصفات، والقدر، واليوم الآخر، وما يجب تجاه الصحابة، والموقف من أهل البدع، وقد قام عدد من أهل العلم بشرحها وبيان معانيها، ومن هؤلاء فضيلة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين - رحمه الله - في كتابه الإرشاد شرح لمعة الاعتقاد.

    المؤلف : عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين

    الناشر : دار طيبة للنشر والتوزيع

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/313420

    التحميل :

اختر القاريء


اختر اللغة

اختر سوره

اختر التفسير

كتب عشوائيه

المشاركه

Bookmark and Share