الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحتنا علي الفيس بوك

           

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


آخر 10 مشاركات Ds Simulia Abaqus 2016 Hf2 (win/linux) (الكاتـب : lasavn - )           »          Dassault Systemes SIMULIA FE-SAFE v6.5-02 Win Linux-SSQ (الكاتـب : apple2000 - )           »          AutoMailer 2.6 macOS (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          Echo Collective Forgotten Zither Full Collection VSTi... (الكاتـب : apple2000 - )           »          Melody Assistant 7.8.1e Multilingual (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          Adobe Captivate 9.0.1 Multilingual (win/mac Os X) (الكاتـب : lasavn - )           »          Gihosoft TubeGet 3.4.8 (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          ESET NOD32 Antivirus 11.2.49.0 Multilingual (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          Industrykits Golden Keys Kontakt Bank-Gh0stryd3r (الكاتـب : apple2000 - )           »          ESET Internet Security 11.2.49.0 Multilingual (الكاتـب : Trust_Uploader - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-01-20, 03:37 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 12
mmm653 is on a distinguished road
Exclamation 10 طرق لفتح المواقع المحجوبة بكل سهلة



القيود المفروضة على مواقع الويب دائما ما تكون مزعجة، وتراقب الحكومات الآن المحتوى أكثر من أي وقت مضى. هناك 10 طرق سهلة لتجاوز الرقابة للوصول إلى المواقع المحجوبة. وتشمل هذه الطرق أساليب سهلة الاستخدام وفعالة ، لتخطى تلك القيود على المواقع المحجوبة وفتحها بكل سهولة .

ونظرا للمكانة الحالية ل “الحقوق” و “الحريات” الدستورية الممنوحة للجمهور في معظم الديمقراطيات، فإن الرقابة والحظر على المسائل التافهة غالبا ما تكون مفاجأة. وفي عصر الإنترنت، ومضايقات الجمهور العام هو أسهل. سواء كان ذلك الحيادية الصافية المثيرة للجدل، أو تقييد الوصول إلى مواقع محددة.
إذا كنت تشعر أيضا خنق من قبل المواقع المحجوبة ثم وهنا بعض الطرق للوصول إلى المواقع المحجوبة:



1- استخدام VPN

vpn هو اختصار لكلمة Virtual Private Network و تعنى الشبكة الافتراضية الخاصة , و هى تسمح لك بتوصيل جهازك باتصال آمن إلى شبكة أخرى عبر الإنترنت. فين تمكنك من الوصول إلى المواقع المحجوبة من الشبكة المنزلية الخاصة بك ويضع عنوان الاى بى الخاص بك في بلد أخر . و بذلك يمكنك تنزيل التطبيقات أو فتح المواقع المحظورة في بلدك.

هناك بعض خدمات VPN الرخيصة و المجانية و منها :



PIA (Private Internet Access)
ExpressVPN
IPVanish


2- استخدام مواقع البروكسى Proxy Websites

في بعض الأحيان، تحتاج إلى وسيلة للوصول إلى المواقع المحظورة وفي تلك الحالات، مواقع البركسى تعمل كطريقة للإنقاذ ,وهى تعد من أسهل الطرق لفتح المواقع المحظورة .

على الانترنت ، هناك المئات من مواقع البروكسى التي تجعل تصفحك على الويب “غير مقيد”. يصبح موقع البروكسى مشرفا بين موقع المستخدم والخادم. يقوم موقع البروكسى بتمويه الموقع المحظور من مزودي خدمة الإنترنت ويسمح لك بالوصول إلى المواقع المحجوبة. للحصول على موقع بروكسى لأي موقع محظور، ما عليك سوى إجراء بحث فى جوجل و كتابة ” موقع بركسى ” وسوف تجد المئات منها .
أو يمكنك الذهاب إلى :-

https://www.hidemyass.com/

Unblock Websites!



3- استخدام أى بى الموقع بدلا من الرابط أو الدومين

كل موقع له رابط أو URL مثل Google و هذا الموقع له أى بى معروف و سابت , و فى بعض الاحيان يتم تسجيل قائمه بها روابط جميع المواقع المحجوبة , و فى هذة الحالة يمكنك فتح المواقع المحجوبة تلك عن طريق كتابة الأى بى الخاص بالموقع فى التصفح بدلا من كتابة الرابط فلو قمت بكتابة 172.217.16.68 فى المتصفح ستجد موقع جوجل , و لاكن كيف تعرف رقم الأى بى الخاص بالموقع المحجوب الذى تريد تصفحه ؟

حسنا الطريقه سهلة للغاية , قم بالضغط على start ثم قم بكتابة cmd سوف تظهر لك نافزة سوداء قم بكتابة الامر التالى :

ping www. google.com مع مراعاة استبدال google بالموقع المحجوب ثم اضغط انتر , سوف يظهر لك أى بى الموقع , الان ضع هذا الاى بى فى المتصفح مكان الرابط .





4- استخدام الترجمة من غوغل

في بعض الأحيان لا تقوم البلدان بحظر الترجمة من غوغل. لذلك، يمكنك تجاوز القيود عن طريق تحويل الموقع المحجوب إلى بعض اللغات الأخرى التي قد تعرف. جرب الترجمة من غوغل وشاهد بنفسك. بل هو وسيلة أخرى بسيطة للوصول إلى المواقع المحجوبة.



يمكنك أيضا استخدام خدمة الترجمة بينغ من ميكروسوفت لإلغاء حظر موقع ويب محظور. لإلغاء حظر المواقع في شبكة ما أوالمكتب، وهناك خدمات الترجمة الأخرى المتاحة أيضا.



5-استخدام بعض الاضافات

إذا كانت مواقع الويب المحظورة من قبل شبكة محلية أو المكتب ذات طبيعة ديناميكية مثل فاسيبوك أو يوتوب، فيجب عليك تجربة هذه الإضافات. هولا Hola و بروكسمات ProxMate بعض الإضافات التي يمكنك استخدامها للوصول إلى المواقع المحجوبة.



6- إعادة صياغة عنوان URL

هناك حالات عند استضافة موقع ويب معين في الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) ولم يتم تثبيت طبقة المقابس الآمنة (SSL) التي تم التحقق منها. لمثل هذه المواقع، يمكنك ببساطة الذهاب إلى شريط العنوان من متصفح الويب الخاص بك ومحاولة كتابة https://www.url.com، بدلا من الوصول إلى url.com: Search lyrics أو url.com: Search lyrics. قد يعرض هذا التغيير إشعار أمان. اضغط على الخيار المضي قدما على أي حال وزيارة الموقع.



7- الذهاب إلى أرشيف الإنترنت – Wayback Machine

Wayback Machine هي خدمة مثيرة للاهتمام فهى تخزن نسخة من كل موقع على شبكة الانترنت. فإنه يحفظ إصدارات متعددة من موقع ويب ويمكنك استخدامه للوصول إلى الإصدارات السابقة من موقع على شبكة الانترنت. يمكن للمستخدمين أيضا استخدامه لتصفح المحتوى المحظور على الانترنت أو فتح المواقع المحجوبة .



8- استخدم خلاصة RSS

قارئ RSS مفيد للحصول على محتوى جديد وقراءتها بكل سهولة. يمكنك انتزاع تغذية RSS من الموقع المحجوب وإضافته إلى القارئ الخاص بك. فقط في حالة أن هذا الموقع ليس لديه تغذية رسس، هناك بعض الخدمات المفيدة على الانترنت لإنشاء الخلاصة.



9- استخدام أى بى خفى ( التصفح الخفى ) مثل متصفح تور Tor

إذا كنت تحب الخصوصية عند تصفحك الانترنت ، قد تكون قد سمعت أو قد تعرف بالفعل متصفح تور الذى يمتلك شعبية على نطاق واسع. يمكن أن يكون هذا بمثابة أداة تجاوز المواقع المحظورة إذا قمت بإعداده بشكل صحيح. في كثير من الحالات، يمكنك إلغاء حظر المواقع في جميع الدول أو الشبكات المحلية أو حتى فى العمل وعدم الكشف عن هويتك كذلك. هناك ميزة مزدوجة كما كنت أيضا أن تكون قادرة على التخلص من أي نوع من المراقبة.



10- استخدام محول هتمل الى بدف “HTML to PDF Converter”

يوفر SodaPDF خدمة مجانية على الانترنت التي يمكن أن تساعدك على تحميل صفحة ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة دون حتى الوصول إليها . ما عليك سوى زيارة هذا الرابط وإدخال رابط الموقع المحجوب المطلوب. هناك غيرها من خدمات تحويل HTML الى PDF على شبكة الإنترنت التي يمكنك تجربتها.


هذه هي بعض من الطرق الأكثر فعالية وسهلة الاستخدام للتحايل على الرقابة التي وضعت على المواقع المفضلة لديك. اسمحوا لنا أن نعرف أي واحد كنت تفضل الوصول إلى المواقع المحظورة في منطقتك.


المصدر : 10 طرق لفتح المواقع المحجوبة بكل سهلة



.

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir