عرض مشاركة واحدة
 
قديم 2018-04-22, 06:06 PM
automax automax غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 3
automax is on a distinguished road
افتراضي سيارات للتنازل بدون مقابل بالرياض

سيارات للتنازل بدون مقابل بالرياض
يقدم موقع أتوماكس
تم سرد هذا لأول مرة لسبب ما. دفعت أنا ووالدي مقابل G6 مباشرة في عام 2007 (نعم ، أدركت أنني كنت قد حصلت على بعض المساعدة في الشراء) ، لذلك لم يكن لدي أبدا خبرة في إجراء دفع شهري للسيارات. ولا اريد ذلك.

لقد سمحت لي مئات الدولارات التي قمت بحفظها كل شهر على مدى السنوات العشر الماضية بشراء منزل خاص بي ، والسفر إلى بيرو ، وتمويل حساب توفير كبير. وهذا هو الاتجاه الذي أرغب في مواصلته.

أفضل شيء عن الدخول في هذه العادة هو أنه سيوفر عليك باستمرار. ولأنني لم أضطر لدفع سيارة لمدة 10 سنوات ، فقد تمكنت من توفير ما يكفي لشراء سيارتي القادمة نقداً بالكامل. هذا سوف يسمح لي ليس فقط حفظ الفائدة على تلك السيارة ولكن تفعل الشيء نفسه لتلك بعد ذلك (والقادم والقادم). إذا كنت تتساءل ، نعم ، مستقبلي الذاتي يقوم برقص سعيد الآن.

معارض السيارات المستعملة
يقدم موقع Automax
»2. أنا لا أكره رؤية رجل الضرائب

وهنا مكافأة أخرى لتوفير المال: رسوم التسجيل السنوية وضرائب الإنتاج رخيصة. كما هو الحال في 50 دولارا رخيصة. إذا كنت سأشتري سيارة جديدة بنفس السعر الذي اشتريته منها ، فسأدفع ما بين 150 إلى 200 دولار أخرى. لا، شكرا. سأبقى ذلك النقد في جيبي
3. Adios ، الفائدة

تذكر تلك المدفوعات أنا سعيد أنني لا تجعل؟ حسنًا ، أحد الأسباب الرئيسية التي لا أريدها أبدًا هو أنني لا أريد أن أدفع الناس لأقرض المال على شيء يمكنني شراؤه بصراحة. خاصة بالنسبة للبند الذي ينخفض فقط في القيمة.

على سيارة قيمتها 20،000 دولار ، قد ينتهي بك الأمر بدفع 1500 دولار إلى 2000 دولار في الفائدة على مدار قرض لمدة ست سنوات. نعم ، 10 ٪ من إجمالي سعر السيارة. هذا هو 1500 دولار إلى 2000 دولار التي يمكن أن تستخدمها في تمويل صندوق الطوارئ الخاص بك أو أخذ إجازة أو سداد الديون. بدلاً من ذلك ، سوف تقوم بتسليمها إلى مقدم القرض الخاص بك لكي يفعلوا ذلك كما يشاؤون. لا يجلس جيدا ، أليس كذلك؟

__________________
هونداي سوناتا
يقدم موقع أتوماكس
إذا لم يكن لديك الوقت أو الوقت الكافي لإصلاح جميع أخطاء الصيانة أو الأخطاء الميكانيكية ، فيجب إدراج العناصر على الأقل.

.كورولا

يقدم موقع أتومكس كورولا لا تتورط في ذلك لدرجة أنك تنسى التحقق من ترخيص الشخص المعني وركب سيارتك للاختبار.
رد مع اقتباس