إختر لونك :
Facebook Twitter Google Plus Rss
منتديات الديفيدى العربى أعلن معنا
العودة   منتديات الديفيدى العربى > منتديـــات الديفيــدى العــــــ,,ـــربى > منتدى السياحة العربيــة والعالمية
منتدى السياحة العربيــة والعالمية منتدى المعالم السياحيه العربيه والعالميه منتدى دي في دي يحتوي مواضيع و صور لمعالم سياحيه عربيه و عالميه.

آخر 10 مشاركات JetBrains IntelliJ IDEA Ultimate 2018.3.2 (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          JetBrains GoLand 2018.3.2 (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          JetBrains DataGrip 2018.3.1 (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          Cyrobo Hidden Disk Pro 4.14 Multilingual (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          Advanced SystemCare Ultimate 12.0.1.90 Multilingual (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          Abelssoft StartupStar 2019.11.3 Build 56 (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          iSkysoft DVD Creator 6.1.0.69 Multilingual (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          GRAPHISOFT ARCHICAD 22 Build 5003 (x64) (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          BETA-CAE Systems 19.0.2 (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          Wondershare DVD Creator 6.1.0.68 Multilingual (الكاتـب : Trust_Uploader - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2017-09-04, 02:42 PM
الصورة الرمزية yallabook
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
الدولة: dubai
المشاركات: 42
yallabook is on a distinguished road
افتراضي تذوق أفضل الأطعمة اليابانية في مدينة هيروشيما


تعتبر مدينة هيروشيما من المدن الصغيرة في اليابان ولكنها تقدم بعض المأكولات المميزة والتي تشتهر بها، فذلك فإذا قررت زيارة هذه المدينة الجميلة فلا تنس أن تتذوق طعامها المميز والذي تشتهر به.

ولكن لا تنس أن تسأل عن محتويات أي وجبة قبل طلبها فربما تحتوي على مكونات لا تتناسب مع حالتك الصحية أو معتقداتك الدينية أو عاداتك الغذائية.

فطائر أوكونومياكي المحلاة اليابانية على طريقة هيروشيما

هي نوع من الفطائر الرقيقة المحشوة بحشوات متنوعة مثل الكرنب وشعرية ياكيسوبا أو قطع من المحار والحبار والجبن، وتعتبر من الوجبات السريعة ذائعة الصيت في هيروشيما.

المحار



تنتج مدينة هيروشيما ما يزيد عن 60% من إجمالي إنتاج المحار في اليابان، مما يجعل المحار وجبة أساسية في المدينة. حيث يقدم بأشكال متنوعة مثل أن يقدم طازجا من الحارة مباشرة مع عدة إضافات من اختيارك مثل صلصة الصويا أو أي صلصة تفضلها. كما يتم طهيه بعدة أشكال منها القلي أو الخبز ويقدم مع الارز الياباني الشهير.

فطائر موميجيمانجو

يتم صنع هذه الكعكات على شكل أوراق القيقب، وتحشى من الداخل بعجينة الفاصوليا الحمراء الحلوة، كما يمكن حشوها بعدة حشوات مختلفة مثل حشوة الجبن أو الحليب أو الشيكولاتة، وتصنع حاليا بواسطة آلة خاصة بدلا من صنعها يدويا كما في السابق. ويمكنك شراؤها من كثير من المحال المنتشرة في شوارع هيروشيما.

شعرية التسوكيمن

تعتبر شعرية التسوكيمن وجبة شعبية في هيروشيما، وهي عبارة عن شعرية باردة تقدم مع العديد من الصلصات المختلفة والفلفل مع الكثير من البهارات، ويمكنك اختيار كمية البهارات التي تفضلها بنسبة من واحد حتى خمسة، وتقدم معها عادة بعض الإضافات مثل شرائح اللحم أو البيض المسلوق أو الكراث أو الخيار أو الكرنب.

رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
سياحة, سفر

تصميم مواقع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة