الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحتنا علي الفيس بوك

           

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


آخر 10 مشاركات مدير العقود المعتمد ccm (الكاتـب : mohamed emad - )           »          مدير العقود المعتمد ccm (الكاتـب : mohamed emad - )           »          مدير العقود المعتمد ccm (الكاتـب : mohamed emad - )           »          مدير العقود المعتمد ccm (الكاتـب : mohamed emad - )           »          مجموعات من السيرفرات السيسكام من خلالها يمكنك متابعة... (الكاتـب : ابوتريكه - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          ما معنى روت الأندرويد (الكاتـب : ربا محمود - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-06-04, 02:28 PM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 225
منال محمد is on a distinguished road
افتراضي حكم وعبر

الحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بها الآخرين ، ويتناقل ذلك عبر حكم وعبر تغطي أوجه الحياة المختلفة ، سواء كانت حكم عن الحب أو حكم في التعامل مع الناس على سبيل المثال لا الحصر .
ومن هذه الحكم :
- إذا استشارك عدوّك فقدم له النّصيحة، لأنّه بالاستشارة قد خرج من معاداتك إلى موالاتك
- لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً، فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك


- من آداب الحوار أن تفكّر كثيراً، وتستنتج طويلاً، وتتحدّث قليلاً، ولا تهمل كلّ ما تسمعه، فمن المؤكد أنّك ستحتاجه في المستقبل

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir