عرض مشاركة واحدة
 
قديم 2017-07-14, 04:27 AM
كاهن الظلام كاهن الظلام غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 10
كاهن الظلام is on a distinguished road
افتراضي سكين الظلام(قصة رعب)

سكين الظلام
تأليف/أحمد عبد الرحمن


تحكى جانيت ذات العقد الخامس من عمرها على حسابها الخاص على احدى مواقع التواصل الأجتماعى عن ظاهرة غريبة تحدث فى منزلها بإستمرار (على لسان جانيت)
" كنت اعتقد أن للأمر علاقة بالظواهر العلمية التى يعجز العلم احياناً على اعطاء تفسير منطقى لها .. قام زوجى ريتشارد بزيارة كافة معامل الابحاث العلمية والتى لم تقم الا بزيادة الامر تعقيداً .. استعان ريتشارد بكافة اساتذة الجامعات الذين تربطهم بنا صلة وثيقة ولم يستطيعوا تفسير ما يحدث .. قررنا انا نذهب إلى شيخ روحانى بعد جدال طويل بينى وبين ريتشارد كونى اكره تصديق الخرافات وعشقى الذائد للتفسير العلمى لكل شئ .. عندما دخلنا لهذا المكان الذى يقطن فيه ذلك الوخد الذى يوهم الناس بأكاذيب ولأنهم على صلة قرابة بالجهل فيصدقون كل ما يقول .. اخبرنا بأن هناك روح ما تسكن منزلنا و اننا قمنا بالتدخل فى خصوصياتها وعلينا محاربتها .. بدأ الأخير بإشعال نوع من البخور وقد امرنا بتكوين دائرة وهى ان نقوم بإمساك ايدى بعضنا البعض كى نقوم بإحضار تلك التى تمكث فى منزلنا ونقوم بتعذيبها حتى تمتنع عن زيارة المنزل من جديد بدأ يتمم بحديث غريب غير مفهوم .. كعادتى لم يدخل عقلى المعقد شئ من المنطق وطلبت من ريتشارد ان نترك ذلك المجنون فربما تركته زوجته وقرر ان يتزوج بالجنون او يتخذه كأمه التى ارضعته ياله من احمق جاهل .. قررت ان اذهب الى طبيبة نفسية كنا اصدقاء من بعد ركوبنا العقد الثانى من قطار العمر .. فقط قررت الذهاب اليها فقد روادتنى افكار باننا نعانى من مشكلة نفسية مثل الشيزوفرينيا او الفصام الخ .. قامت بإجراء فحص شامل ولم تجد اى شئ غير منطقى فجميع الفحوصات سليمة اذن ماذا يحدث ..
عدت لفراشي وقد انهكنى التعب لم انم منذ اسبوع .. بدأ عقلى فى البحث عن مكان يسترخى به حتى يتمكن من النوم لساعات .. !!!! .. ارأيت ذلك الشئ الذى يعبر من امامك ارجوك لا تخبرنى انك لم تره فهو يقطن فى الخارج لديك الان .. لحظة .. ما هذا الشئ الذى ينظر لى من الثقب الذى يوجب بباب غرفتى .. استطيع تميزه لان المكان مظلم وان هناك ضوء يأتى من الخارج وذاك الشئ عيناه بيضاء بالكامل .. شعرت برعشة بسيطة فى كتفى ثم بدأ صوت الصراخ يعلو فى اذنى انه قبيح بحق .. ماذا يحدث .. بدأت الظلال تتحرك فى الخارج نعم اعلم انك تراها الآن بمنزلك .. الصوت يذداد قبحاً .. شعرت بأن هناك من يقف بجوارى وينظر لى .. تأكدت ان هناك شخصاً بجانبى ؛ لقد رأيت عيناه الحمراوتين تلمعان فى الظلام .. استيقظت وانا فى فزع اعتقدت ان ذلك الحلم ترك ارض الخيال والتمس ارض الواقع .. ولكنى تأكدت من انه حقيقة عندما خرجت كى ابدأ فى تحضير الفطور ووجدت ابنتى تقول لى : " ماما لم لم تقولى لي ان هناك غريب سيأتى الينا ليلة امس لقد ارعبنى بحق ولكنه لطيف بعض الشئ لقد جعلنى القى بنفسي من نافذة غرفتى وجعلنى اموت .. !!! .. عبرت من الحائط وكأنها تختفى .. وبالفعل اختفت...

رد مع اقتباس