الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحتنا علي الفيس بوك

عروض بنده     عروض العثيم        

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


آخر 10 مشاركات الاضرار الاشعاعية للهاتف المحمول (الكاتـب : الاسطورة - )           »          موقع جديد لربح 20$ عند التسجيل و20$ عن كل صديق (الكاتـب : sarona66 - )           »          موقع شبيه باليوتيوب تربح منه 50 عملة عند التسجيل وتربح منه... (الكاتـب : sarona66 - )           »          Parallels Desktop Business Edition 13.0.1.42947... (الكاتـب : lasavn - )           »          Zoner Photo Studio X 19.1709.2.38 (الكاتـب : lasavn - )           »          Dslrbooth Photo Booth Software 5.16.0905.2 Professional (الكاتـب : lasavn - )           »          Numbers V4.2 Macos (الكاتـب : lasavn - )           »          Blackmagic Fusion Studio V9.0 Build 13 Macos (الكاتـب : lasavn - )           »          Mailstyler Newsletter Creator Pro 2.0.1.300 Multilingual (الكاتـب : lasavn - )           »          Prodad Mercalli V4 Sal+ 4.0.457.2 Portable (الكاتـب : lasavn - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-01-07, 02:58 AM
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 95
mohmed ahmed khalil is on a distinguished road
Thumbs up لكل من هو مهتم بالعملات الالكترونية وتعد منافسة للبتكوين والاثيريوم في القريب العاجل

لقد نمى الريبل Ripple على نطاق واسع في السنوات القليلة الماضية وحاليا يعتبر من أهم العملات الرقمية المشفرة .على الرغم من أنه لا يزال أرخص بشكل لا يقارن من معظم العملات الرقمية ، و لا يمكننا مقارنته بالبيتكوين حيث أن الغرض منه مختلف تماما .

لقد أنشئ الريبل Ripple لدعم وتحديث النظام المصرفي التقليدي، وليس لإلغائه. حيث انها شبكة تسوية عالمية مما تجعل تحويل أي عملات سهلة للجميع في جميع أنحاء العالم. وبالتالي فهي تعمل بشكل وثيق مع البنوك، وتقدم لهم طريقة أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة .

علينا أن نمييز بين شبكة الريبل Ripple والعملة الخاصة بها XRP ، و أن XRP هو نوع جديد تماما من العملات الرقمية المشفرة

وفقا للريبل Ripple، يمكن للبنوك توفير متوسط 3.75 $ لكل دفعة باستخدام بروتوكولها. وإذا البنوك (وغيرها من الشركات الكبيرة) ترغب في كسب المال مع توفير المال. وعلاوة على ذلك،الريبل Ripple لا تحاول تدمير النظام المالي القائم ولكن لتحسينه.
يمكن للعملاء التمتع بتحويل الأموال في وقت سريع، ونقل الأموال بأقل كلفة ، والبنوك الحفاظ على الملايين من المعاملات في السنة.
على عكس أي عملة مشفرة أخرى التي لديها موقف سلبي تجاه النظام المالي، على الأقل، يتم تشغيل الريبل Ripple من قبل الناس مع رؤية وخطة. و هذا ما يجعل البنوك تثق في الريبل Ripple .
حاليا، عدد قليل من البنوك قد دعمت بالفعل الريبل ، بما في ذلك Santander ،Axis Bank KUBS, UniCredit وغيرها الكثير.







يرى الخبراء أن النمو الحالي الريبل Ripple كبير، لكنه لم يصل بعد إلى 10 في المئة لما يمكن ان يصل. حيث أنه إذا وصلة قيمته إلى 10 $ سيكون على الطريق السريع للوصول إلى 1000 $ بسهولة.
شبكة الريبل Ripple تنمو بسرعة كبيرة. و يعتقد الخبراء أن الريبل Ripple سوف يتجاوز السويفت SWIFT بحلول نهاية عام 2018، لماذا؟ لأنه أرخص وأسرع … و يعتقدوا أيضا أنه سوف يهيمن على إنترنت المال.

_مع ارتفاع سعر عمله الريبل الي اكثر من 3$ معايا موقع من اصدق المواقع يعطيك من 0.00011300 الى 112.9 ريبل كل ساعه حسب حظك والحد الادني للسحب 1 ريبل فقط بجانب المواقع الاخرى التي تتطلب شروط للتسجيل بها والعمل
للتسجيل من هنا يا شباب : https://coinfaucet.io/Account?r=mQYojbE5ITK

:c ool:

رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مال, البورصة, اموال, اعمال, بورصة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir