الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحتنا علي الفيس بوك

           

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


آخر 10 مشاركات مسلسل رسايل 2018 - مي عز الدين - خالد سليم - أحمد حاتم -... (الكاتـب : elgamalhosam - )           »          كشف تسربات المياه|ظواهر الخليج (الكاتـب : سمسم جمال - )           »          شركة نقل اثاث بالرياض شركة البيوت (الكاتـب : فهد ناصر - )           »          Windows 7 SP1 Ultimate UEFI Multi-6 (x64) May 2018 (الكاتـب : heshamsheva - )           »          توصيات اليوم من VodaForex.COM (الكاتـب : فوريكساوي - )           »          معاينه العقم (الكاتـب : ضياء ألروح - )           »          افضل شركة تنظيف بالدمام (الكاتـب : سحر م على - )           »          شركات تنظيف الشقق والفلل والمنازل بالخرج (الكاتـب : rehabgad - )           »          Lattice Semiconductor Lattice Diamond V3.5.0.102 (x86/x64) (الكاتـب : lasavn - )           »          مجموعة سيرفرات قويه وكتير جداا وشغاله لكل الباقاااات وعلى... (الكاتـب : ابوتريكه - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-02-11, 08:00 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 57
اللوكسن is on a distinguished road
افتراضي رائد مجال العقار muxe سيحقق حلمكم في إمتلاك مسكن جديد

من منا لا يحلم بامتلاك عقار خاص به؟ هذا الحلم يراود الكثير من الأشخاص عبر بقاع العالم. هذا الحلم يراود العديد من الأشخاص عبر العالم. وفي الحقيقة، هذا الحلم لا يتعلق ابدا بالقدرة المادية للأشخاص فقط، بل يصطدم أيضا بالمساطر الإدارية المعقدة التي تحول تحقيق هؤلاء الأشخاص لحلمهم وتجعل عملية شراء العقار شبه مستحيلة.

هذا الامر لا يقتصر ابدا على المشترين، بل أيضا على البائعين اللذين يمتلكون عقارات ويرغبون في بيعها.

أمَلًا منها لتجاوز جميع الإشكالات، خرجت شركة MUXE للوجود بمفهوم جديد لتنظيم عمليات بيع وشراء العقارات.

بفريق طموح وشاب، تسعى شركة MUXE لدمقرطة ولوج الأشخاص أينما كانوا عبر شبكة ند لند (P2P) من أجل الربط بين البائعين والمشترين ما يجعلهم في اتصال مباشر والتقليل مدة المفاوضات بينهم.



إضافة لذلك، ابتكرت شركة MUXE حلا جديدا لمشكلة المعاملات المالية بين البائع والمشتري. يتمثل هذا الحل في عملة الكترونية تعتمد على تقنية البلوكشين، حيت تسعى هذه التقنية إلى تسهيل المعاملات المالية بدون وجود أية عوائق أو حواجز من شأنها أن تقيّد المتعاملين أو تشل إرادتهم.

للمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع التالي WWW.MUXE.io المنصة التي ستبتدأ منها الثورة.

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir