عرض مشاركة واحدة
 
قديم 2018-04-21, 06:27 AM
حسين دراز حسين دراز غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 6
حسين دراز is on a distinguished road
افتراضي اخبار الاهلي السعودي.. صفقات الفريق المنتظرة

يهتم جمهور فريق أهلي جدة بالتعرف على الصفقات الجديدة التي سيت الاعلان عنها عبر اخبار الاهلي السعودي، بداية من الموسم المقبل من أجل التتويج بلقب الدوري السعودي بجهود النجوم الجدد الذين سيرتدوا القميص الأخضر والأبيض في الموسم الجديد، في الوقت الذي يحاول فيه الأورجوياني دانييل كارينيو مدرب نادي النصر السعودي الجديد من العودة مجددا لقيادة فريقه نحو الفوز بلقب الدوري كما فعلها من قبل ليكرر إنجازه مع الأصفر، الأمر الذي يقلق الأندية الأخرى المنافسة على اللقب والتي تحلم بالتتويج به بعد الإخفاق في الموسم الجاري والمواسم الماضية والابتعاد عن منصات التتويج الخاصة بلقب الدوري السعودي للمحترفين.
أولى هذه الصفقات الهامة والتي أشعلت اخبار الاهلي السعودي هي انضمام عبدالله السعيد، نجم نادي الأهلي المصري السابق ولاعب نادي كوبيون بالوسورا الفيلندي الحالي بداية من الموسم المقبل.
حيث ينتظر أهلي جدة انتهاء إعارته التي تمتد لشهرين فقط في النادي الفيلندي الجديد حتى يتم الاعلان بشكل رسمي ونهائي عن انتقاله لصفوف الفريق السعودي عقب انتهاء إعارته، ليصبح لاعبا للفريق السعودي مقابل حوالي 19 مليون ريال سعودي.
وبجانب صفقة السعيد القوية والتي ستدعم خط وسط الفريق بقوة ينتظر الجمهور أحد الصفقات الأخرى والتي ستجعل النادي الملكي أقرب إلى الفوز بلقب الدوري والتتويج بالبطولة الغالية.
اللاعب الذي يشكل نقطة قوة المنتخب المصري ويعد أبرز النجوم الذين يعتمد عليهم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة بشكل أساسي، ولا يغيب عن تشكيل المنتخب إلا بسبب الإصابة سيكون اللاعب الرئيسي في خط وسط الفراعنة في بطولة كأس العالم 2018 والتي تستضيفها روسيا على أراضيها الصيف المقبل حيث تبدأ مباريات المسابقة العالمية يوم 14 يونيو المقبل وتستمر حتى 15 يوليو.
ويستعد النادي للإعلان عبر اخبار الاهلي السعودي عن ضم لاعبين جدد لصفوفه حتى يشعر جمهور الفريق يحالة من الرضا تجاه الإدارة الحالية للنادي وطريقة التعاقد مع النجوم من أجل مصلحة الفريق والفوز بالبطولات مجددا حتى تعود الفرحة للجماهير والعشاق عند رؤية الفريق على منصات التتويج.

رد مع اقتباس