الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحتنا علي الفيس بوك

           

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


آخر 10 مشاركات مجموعات من السيرفرات السيسكام من خلالها يمكنك متابعة... (الكاتـب : ابوتريكه - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          ما معنى روت الأندرويد (الكاتـب : ربا محمود - )           »          تعريف البيئة (الكاتـب : ربا محمود - )           »          تلوث البيئة (الكاتـب : ربا محمود - )           »          أغرب الأزواج والزوجات في العالم (الكاتـب : بنت الرياااض - )           »          سلطة القاضي الجزائي في تقدير الأدلة (الكاتـب : mohamed emad - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-06-13, 05:19 AM
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 1,251
epour is on a distinguished road
افتراضي مسلسل كلبش 2 الحلقة 29

مسلسل كلبش 2 الحلقة 29 تدور أحداث المسلسل حول الضابط «سليم الأنصاري» الذي فقد شقيقته وزوجته في مسلسل نسر الصعيد الحلقة 28 عملية إرهابية داخل منزله، مما أسفر عن إصابة والدته بـ«شلل نصفي» جعلها جليسة مدى الحياة، ومن ناحية أخرى نجح الأطباء في إنقاذ ابنه الرضيع.

كلبش 2 الحلقة 29 وبدأ «الأنصاري» في البحث حول الربط بين الحادث الذي طال أسرته نسر الصعيد الحلقة 28 وتهريب المساجين من داخل سيارات الترحيلات إلى النيابة وقتل جميع الحراس والضباط والجنود المسئولين عن عملية الحماية، بعد أن حصل على هاتف استطاع من خلاله التعرف على الشخص الذي يدير تلك المنظومة وهو «عاكف» الذي يجسد شخصيته الفنان هيثم أحمد زكي، ليظل «الأنصاري» يبحث عن «عاكف» حتى ينتقم منه ويقدمه للمحاكمة. الهيبة العودة الحلقة 28

مسلسل رحيم الحلقة 29 ودارت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من «كلبش2»، حول محاولة الخلية الارهابية بقيادة ابو حمزة خطف ابن الضابط سليم الانصارى ووالدتة لحساب عاكف ولكن الدكتورة السورية التى تقوم بدورها الفنانة وفاء سالم والتى نبهت اهالى الصعيد بالدفاع عن والدة سليم الانصارى وحفيدها وتم قتلها من اجل العمل البطولى وتم عمل جنازة مهيبة اثناء تشييع جنازتها.رحيم الحلقة 29



كما اصبح الجاسوس الاسرائيلي هو امير الجماعة بدلا من ابو حمزة الذي قتل فى عملية خطف والدة الضابط سليم الانصارى وولدة من اهالى الصعيد.

العاصوف الحلقة 29 مسلسل «كبلش 2»، يُعد استكمالاً لأحداث الجزء الأول، الذي حقق نجاحاً كبيرًا في شهر رمضان الماضي، ويشارك في بطولة المسلسل، الفنان أمير كرارة وروجينا، ومحمد لطفي، وريم مصطفى، وهالة فاخر، وسارة الشامي، والمسلسل من تأليف يوسف حسن، وباهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir