عرض مشاركة واحدة
 
قديم 2018-03-13, 05:50 AM
epour epour غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 1,254
epour is on a distinguished road
افتراضي أخبار مانشستر يونايتد اليوم مورينيو يسخر من دى بور

مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية سادت حالة من التفاؤل على تدريبات فريق مانشستر يونايتد صباح اليوم، الاثنين، استعداداً لمباراة إشبيلية المقرر إقامتها غدا على ملعب "أولد ترافورد" فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.
مانشستر يونايتد يتسلح بدى خيا


مانشستر يونايتد واشبيلية وتعادل الفريقان ذهاباً فى إسبانيا سلباً، فى مباراة كان بطلها حارس مانشستر، الإسبانى ديفيد دى خيا، الذى أنقذ فريقه من الخسارة بتصديه لأكثر من كرة خطرة كان يمكن ان تعقد الموقف على مورينيو ولاعبيه ايابا.

ستكون الفرصة سانحة على ملعب "أولد ترافورد" لكى يحجز مانشستر بطاقة التأهل الى ربع النهائى للمرة الاولى منذ عام 2014، لكن لعبة الاهداف التى تسجل خارج القواعد تبقى الاهم فى الأدوار الإقصائية فى حال التعادل أو تبادل الفوز.
لينجارد لاعب مانشستر يونايتد لينجارد لاعب مانشستر يونايتد



ويقدم مانشستر يونايتد موسما جيدا من حيث النتائج، إلا أنه يتعرض لانتقادات كثيرة بسبب الأداء غير المقنع والأسلوب الدفاعى الذى يتبعه مورينيو، وبان ذلك واضحا فى مباراة "ديربى إنجلترا" السبت ضد ليفربول التى حسمها يونايتد 2-1 على ملعبه، على رغم ان نسبة سيطرة الضيوف على الكرة وصلت الى 70%.
مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية


إشبيلية المتوج بلقب الدورى الأوروبى ثلاث مرات متتالية بين العامين 2014 و2016، فيبحث عن تحقيق أول فوز له فى الدور الـ 16 لدورى الأبطال، المسابقة الأوروبية الأهم.

ولم يتمكن النادى الأندلسى من الفوز فى أى من المباريات الست التى خاضها فى إنجلترا، إذ خسر ثلاث مرات وتعادل ثلاث مرات، آخرها التعادل 1-1 ضد ليفربول خلال دور المجموعات هذا الموسم.

رد مع اقتباس