عرض مشاركة واحدة
 
قديم 2017-07-13, 12:06 AM
ussef ussef غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 1
ussef is on a distinguished road
افتراضي ريال مدريد يواجه برشلونة في كاس الابطال الدولية الودية

ضمن قائمة مباريات ريال مدريد القادمة هذا الصيف، سوف تتجه الأنظار إلى المباراة الأقوى والأكثر إثارة، وهي موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية، والتي سوف تكون في مدينة ميامي الأمريكية، وذلك ضمن فعاليات بطولة كاس الابطال الدولية الودية، والتي تقام سنويا في الولايات المتحدة الأمريكية.
حيث كشفت اللجنة المشرفة على برمجة مباريات هذه البطولة، أن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية ضمن قائمة موعد مباراة ريال مدريد القادمة، سوف يكون يوم 29 يوليوز 2017 الجاري، وهي المباراة الثالثة التي سوف يخوضها النادي الملكي في بطولة الابطال الدولية الودية.
فقبل مواجهة البرصا في الكلاسيكو الودي في ميامي، الفريق الملكي بقيادة مدربه زين الدين زيدان، سوف يكون يوم الثالث والعشرون من شهر يوليو الجاري، قد سبق له أن واجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حين أنه يوم 27 يوليو من نفس الشهر، سوف يواجه فريق مانشستر سيتي الانجليزي أيضا.
وأخيرا فأن ضمن مواعيد مباريات ريال مدريد القادمة هذا الصيف الودية، فأن الفريق الأبيض سوف ينهي زيارته وجولته الأمريكية، بمواجهة فريق نجوم الدوري الامريكي لكرة القدم، وذلك يوم 3 اغسطس المقبل، وبعد ذلك سوف يشد الرحال إلى الأراضي الإسبانية من أجل الإستعداد لمباراة السوبر الاوروبي ولمباراة السوبر الاسباني ايضا ضد برشلونة.
ونود الإشارة في الأخير أن جولة الميرينغي في الولايات المتحدة الأمريكية، سوف يكون لها دور كبير في تحديد تشكيلة اسماء لاعبي ريال مدريد الذين سوف يعتمد عليه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الرياضي القادم.

رد مع اقتباس