الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحة الفيس بوك

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


آخر 10 مشاركات وظائف محاسبين حديثى التخرج فى مصر (الكاتـب : فريدة حسن - )           »          شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية (الكاتـب : عيون للرياض - )           »          5 أساسيات للنجاح في التسويق عبر الإنترنت (الكاتـب : أماني الشهري - )           »          مباريات اليوم تونس وزيمبابوي - الجزائر والسنغال موعد... (الكاتـب : epour - )           »          أحصل على سرعة أنترنت صاروخية مجانا على هاتفك الأندرويد ! (... (الكاتـب : Aymen Merzoug - )           »          تخفيض رائع على جهاز TV Box Xiaomi Mi (الكاتـب : arabereviews - )           »          مذكرة التفاهم مع مجموعة «سوفت بنك» (الكاتـب : أماني الشهري - )           »          إكتشفي أجمل 6 أماكن لتمضية شهر العسل (الكاتـب : أماني الشهري - )           »          افضل 10 مواقع لتعدين البيتكوين مجانا بدون نقرة واحده 2017 (الكاتـب : aboode90 - )           »          موقع رائع جدا لأستثمار البيتكوين نسبه ارباحه 15% مدى الحياة... (الكاتـب : aboode90 - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2016-08-07, 12:12 PM
الصورة الرمزية Emad Ali
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 261
Emad Ali is on a distinguished road
افتراضي دعاء التحصين

ملف مرفق 92

دعاء التحصين
لم يرد عن النبي صلى الله عليه و سلم ما يسمى بدعاء التحصين و الذي يشتهربين الناس و أورد لكم هنا نص هذا الدعاء ثم سؤورد لكم أدعية يحصن الإنسان بها نفسه فيمنعه الله بها من كل سوء. الدعاء هو :

تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو ، إلهي وإله كل شيء ، واعتصمت بربي ورب كل شيء ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبي الله الذي هو حسبنا ، حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوق ، حسبي الرازق من المرزوق ، حسبي الذي هو حسبي ، حسبي الذي بيده ملكوت كل شيء ، وهو يجير ولا يجار عليه ، حسبي الله وكفى ، سمع الله لمن دعا ، ليس وراء الله مرمى ، حسبي الله لا إله إلا هو ، عليه توكلت ، وهو رب العرش العظيم

أما الأدعية الواردة عن النبي صلى الله عليه و سلم فهي أذكار الصباح و المساء و أذكار النوم و أهمها التالي:

المعوذات ثلاث مرات و آية الكرسي مرة واحدة كل صباح و مساء و عند النوم . بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأض و لا في السماء و هو السميع العليم أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان و هامة و من كل عين لامة أواخر البقرة قبل النوم ( ءامن الرسول بما أنزل إليه من ربه ......) حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم أكل سبع تمرات عندما يصبح فلا يضره سحر و لا حسد أعوذ بكلمات الله التامات اللاتي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق و برأ و ذرأ و من شر ما ينزل من السماء و من شر ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن . رواه أحمد بإسناد صحيح

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2016-08-28, 08:32 PM
الصورة الرمزية shimaa taha
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 1,055
shimaa taha is on a distinguished road
افتراضي رد: دعاء التحصين

جزاك الله كل خير اخي

رد مع اقتباس





إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir