عرض مشاركة واحدة
 
قديم 2018-01-12, 03:31 PM
prograwy prograwy غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 19
prograwy is on a distinguished road
افتراضي تحميل برنامج محرر الفيديو المجانى للاندرويد Quik APK

تحميل برنامج محرر الفيديو المجانى للاندرويد Quik

قد تقودك الرغبة أحيانا لـ صناعة الفيديو على الموبايل الخاص بك بتجميع صورك المفضلة في ملف مرئي واحد مصاحب لتأثيرات صوتية أنيقة تكون من اختيارك، وحتما أنت تبحث عن أفضل محرر فيديو للموبايل لتصميم فيلم خاص والاحتفاظ به كذكرى تعود بك للحظة التقاط الصور المراد ترتيبها.
إن تحميل تطبيق Quik سيساعدك بتصميمات الأنيقة وتأثيراته الفريدة على تحقيق رغبتك في مشاهدة ألبوماتك بشكل مميز وجذاب للغاية يُعجب أصدقاءك وعائلتك.
من ملامح التطبيق
متوفر في عدة لغات
إذا أردت تحميل كويك فاعلم أنه سيتوفر لك مجانا بدون أقلّ التكاليف متاحا بجميع اللغات العالمية مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية بجانب أنه يدعم اللغة العربية.
الخلفيات الجذابة
إن كويك محرر الفيديو هو أحد التطبيقات التي يجب أن تُثبّت على هاتفك المحمول؛ فهو يحتوي على باقة مذهلة من الخلفيات التي تضفي جو المتعة على فيلمك المصنوع، مع إمكانية إضافة المقطع الصوتي المُراد والمناسب لجوّ الفيديو، فضلا عن بعض الصوتيات التي يوفرها افضل صانع افلام اندرويد ـ كويك ـ بين قوائمه ويمكنك تحميل المزيد من موقع التطبيق.
فلترة الصوَر
إذا قُمت بـ تحميل تطبيق كويك مجاني سيمكنك إدراج بعض الصور التي تودّها للتطبيق حتى تُعرّضها لمجموعة من الفلاتر الرائعة مثل Classic و breakfast.
خيارات الفيديو العديدة:
إذا أردت محرر فيديو أندرويد فعليك بـ كويك صانع الأفلام لأن التطبيق متوفر بمجموعات إعدادات متميزة خلال قوائمه مثل:
حذف الوسائط المستوردة.
حفظ الفيديو المُصمّم بدقة عالية أو منخفضة كيفما شئت.
مشاركة الملف
تحميل برنامج محرر الفيديو المجانى للاندرويد Quik
بعد انتهائك من صناعة فيلم بالجوال الخاص بك تستطيع مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و تويتر و واتساب وغيرهم حتى يشاهده زملاؤك وأقرباؤك ومحبيك.
استيراد المواد من Google Photos
يتيح لك كويك Quik باستيراد ملفات الوسائط مثل الفيديوهات والصور والألبومات من جوجل فوتو حتى تنقحها في ملفك المصنوع لإظهار جو رائع أثناء تشغيل الفيديو ، وذلك بعد السماح للتطبيق لإدارة تلك المواد.
عرض الملفات الموجودة في المعرض
من المؤكد أنّه إذا أردت صناعة فيلم باستخدام الموبايل فمن البديهي أن صورك جاهزة وموجودة في استوديو الهاتف، لذلك يتيح لك برنامج Quik بالتصفح فيها من خلاله حتى تستطيع جلب المواد المراد تصميم الفيلم بها مثل الصور والصوتيات والمرئيات، ومن جدير الذكر أن المعرض مُقسم في التطبيق لعدد من الألبومات كشئ من التنظيم.

تحميل برنامج محرر الفيديو المجانى للاندرويد Quik من هنا
رد مع اقتباس