الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحة الفيس بوك

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


آخر 10 مشاركات مكافحة النمل الابيض (الكاتـب : ايمان العاصي - )           »          Oukitel تعلن ان هاتفها U15S سيحصل على تحديث نوغا في شهر مارس (الكاتـب : arabereviews - )           »          شاشة توصيات العملات والاسهم (الكاتـب : فوريكساوي - )           »          تعليم forex للمبتدئين (الكاتـب : فوريكساوي - )           »          مباراة مصر ومالى الثلاثاء فى تمام التاسعة مساء (الكاتـب : esameg - )           »          فيلم لعدم كفاية الأدلة 1987 - نجلاء فتحي - يسرا - صلاح... (الكاتـب : elgamalhosam - )           »          فيلم أحلام 2004 - طارق لطفي - رندا البحيري - نور السمري -... (الكاتـب : elgamalhosam - )           »          فيلم درب الجدعان 1992 - يوسف شعبان - إيمان - حسين الشربيني... (الكاتـب : elgamalhosam - )           »          فيلم إلا أمي 1991 - محسن محي الدين - إلهام شاهين - سميرة... (الكاتـب : elgamalhosam - )           »          ثبت إعلانك مجانا واحصل على عملاء جدد عبر البائع الاول (الكاتـب : أماني الشهري - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2017-01-12, 01:09 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 7
احمد عبدالله is on a distinguished road
افتراضي أضف إلى جهازك الأندرويد هذا الشريط الجميل و أبهر أصدقائك !

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه

يعتبر نظام الأندرويد من بين الأنظمة المعروفة بإمكانية التعديل على النظام شكلا و مضمونا عكس الأنظمة الأخرى الموازية كالأس أو إس مثلا ، اليوم إن شاء الله سوف أقترح عليكم طريقة من خلالها تستطيعون تزين جهازكم الأندرويد و إضافة خاصية جديدة مختلفة عن هواتف أصدقائك!
الشريط العلوي الذي يجمع كل من التوقيت ، إشارة الشبكة إلخ يمكنك التعديل عليه و تزينه على حسب رغبتك الشخصية ! كيف ذلك ؟ يمكنك تحميل تطبيق Status المجاني و الذي ستجدون رابط تحميله أسفل الموضوع، بعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج إليه و تفعيله من إعدادات التطبيق نفسه.

ثم تقوم بإختيار لون الشريط بنفسك بعد ذلك يمكنك التحكم في الأيقونات التي تود أن تقوم بإظهارها في الشريط على سبيل المثال النسبة المئوية الخاصة بالبطارية بل و أكثر من ذلك يمكنك إختيار أيقونة البطارية على حسب الشكل الذي أعجبك و مجموعة من الأمور العملية التي ستكتشفها بنفسك فور تثبيتك للتطبيق.
رابط تحميل التطبيق
مـــــــــن هــــــــــنا


التعديل الأخير تم بواسطة احمد عبدالله ; 2017-01-12 الساعة 01:11 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir