إختر لونك :
Facebook Twitter Google Plus Rss
منتديات الديفيدى العربى أعلن معنا
العودة   منتديات الديفيدى العربى > منتديات تكنولوجيا المعلومات > منتدي برامج الكمبيوتر
آخر 10 مشاركات كوبونات وعروض وتخفيضات على منتجات من gearbest (الكاتـب : arabereviews - )           »          خرافة السِّر ، والتحدث مع خيشة العيش (الأرز)! (الكاتـب : ريتا ل - )           »          VideoHive - Beyond The Stars 8888212 (الكاتـب : apple2000 - )           »          Microsoft Office 2019 for Mac v16.18 VL Multilingual (الكاتـب : apple2000 - )           »          SewerCAD/GEMS CONNECT Edition V10 Update1 (الكاتـب : apple2000 - )           »          Best Service Chris Hein Winds Vol.4 Bassoons KONTAKT (الكاتـب : apple2000 - )           »          Arturia - Analog Lab 3 3.2.1.1819-VR (الكاتـب : apple2000 - )           »          Adobe Illustrator CC 2018 v22.1.0.312 (x64) Portable (الكاتـب : apple2000 - )           »          Adobe Dimension CC v1.1.1 x64 Multilingual (الكاتـب : apple2000 - )           »          Autodesk HSMWorks 2019.2 Build R3.43380 (الكاتـب : apple2000 - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-06-05, 04:31 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 13
مجتمع الربح is on a distinguished road
Cool فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر اخر تحديث

أعلنا الأسبوع الماضي أن Facebook قد أصدر تحديثًا جديدًا وكبيرًا لتطبيق Messenger Beta لمستخدمي Windows 10. كان التحديث متاحًا للمستخدمين المسجلين في برنامج Beta لتطبيق Messenger. أصدرت الشركة اليوم تحديثًا جديدًا لإصدارها المستقر من تطبيق المراسلة. يتوفر التحديث مع الإصدار 165.1679.24923.0 لكافة مستخدمي Facebook Messenger على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. يقدم التحديث الأخير الميزات التي تم اختبارها من قبل مستخدمي الإصدار التجريبي الأسبوع الماضي.
يتيح فيس بوك الآن لمستخدمي Messenger إرسال صور في 4K ومقاطع الفيديو بدقة عالية. ستحتاج إلى تمكين الخيار من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية> حدد الإرسال دائمًا بدقة عالية. بعد تمكينهم ، سيتمكن المستخدمون من إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بهم بدقة عالية إلى أصدقائهم وعائلاتهم. أضافت ميزة جديدة أخرى أن المستخدمين سيتمكنون من إرسال ردود أفعال على الرسالة المستلمة. ستتمكن أيضًا من تلقي ردود أفعال من المتلقي وستتمكن من الاستجابة بتفاعل جديد وفقًا لذلك. للحصول على عمل الخيار ، ستحتاج إلى النقر على الزر الأيمن واختيار التفاعل المفضل. قام Facebook أيضًا بإجراء تغييرات في تصميم قائمة جهات الاتصال عن طريق إعادة تصميم الصفحة الرئيسية. أضافت الشركة أيضًا شريط إرسال رمادي جديدًا إلى جانب رمز '+' جديد للمستخدمين ليتمكنوا من اختيار وإرسال ملفات الوسائط المتعددة مثل gif والصوت إلخ أضاف Facebook خيار 'التوفر' الجديد الذي يساعد المستخدمين على أخبر الآخرين عن وضعهم النشط للمستخدمين الآخرين والعكس صحيح. أصبح البحث عن ملصقاتك المفضلة ممكنًا أيضًا بعد التحديث الأخير. يأتي التحديث الأخير أيضًا مع نصيبه من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء على التطبيق. كما ذكرت أن آخر تحديث لبرنامج Messenger متاح لجميع مستخدمي Windows 10 PC ويمكن تنزيله بالانتقال إلى متجر Microsoft.

تحميل فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر


https://messengerfordesktop.com/

رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر

تصميم مواقع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة