الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحتنا علي الفيس بوك

           

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


آخر 10 مشاركات مدير العقود المعتمد ccm (الكاتـب : mohamed emad - )           »          مجموعات من السيرفرات السيسكام من خلالها يمكنك متابعة... (الكاتـب : ابوتريكه - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          الاتجاهات الحديثة في نظم التأمينات الاجتماعية والتقاعد... (الكاتـب : mohamed emad - )           »          ما معنى روت الأندرويد (الكاتـب : ربا محمود - )           »          تعريف البيئة (الكاتـب : ربا محمود - )           »          تلوث البيئة (الكاتـب : ربا محمود - )           »          أغرب الأزواج والزوجات في العالم (الكاتـب : بنت الرياااض - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-06-06, 08:22 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 225
منال محمد is on a distinguished road
افتراضي دعاء الهم والفرج

يخاطب العباد ربهم بالدعاء في كل المواقف والمناسبات والحالات كدعاء الهم والفرج ودعاء الإستخارة للزواج وغيرها من الأدعية ، والتي تحمل كلماتها حكم وعبر في أدب التحدث مع الخالق .
إنّ المؤمن لا ييأس أبداً من رحمة الله سبحانه وتعالى وفرجه، فمهما اشتدّت الأزمات وضاقت عليه السّبل، فإنّ الله سبحانه وتعالى قريب مجيب الدّعوات
الدعاء التالي أجمل دعاء يريح القلب من الهم وفيه طلب الفرج :
اللهم استر عورتي واقبل عثرتي واحفظني من بين يدي ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن تحتي، ولا تجعلني من الغافلين، اللّهم إنّي أسألك الصبر عند القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء، ومرافقة الأنبياء يا رب العالمين آمين يا أرحم الراحمين


رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir