الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحتنا علي الفيس بوك

عروض بنده     عروض العثيم     إجابات    

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


منتديات مجلة الديفيدي منتدى الديفيدي ، منتدى الاخبار و الاعلام يعرض اهم اخبار العالم العربي و العالمي بمجله الديفيدي الالكترونيه.

آخر 10 مشاركات أفضل موقع للربح من الضغط على الإعلانات على الإطلاق (الكاتـب : komanda - )           »          ملف IPTV كـامل لقنوات bein Sport (الكاتـب : ashraf33445566 - )           »          ابو عباس لشراء الاثاث المستعمل, (الكاتـب : المروج للتسويق 3 - )           »          افضل مكان للسكن في اسطنبول للعوائل (الكاتـب : mokhtar - )           »          لعبة الماء والنار الجديدة 2018 (الكاتـب : فرايف - )           »          لعبة السمكة الجديدة جدا اونلاين 2018 (الكاتـب : فرايف - )           »          لعبة زوما الجديدة والقديمة اونلاين (الكاتـب : فرايف - )           »          Ashampoo Burning Studio Business 15.0.4.2 DC 27.06.2017... (الكاتـب : rosemary - )           »          Internet Download Manager 6.28 Build 15 Multilingual (الكاتـب : rosemary - )           »          Password Vault Manager Enterprise 8.5.4.0 Multilingual... (الكاتـب : rosemary - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2016-10-25, 10:32 AM
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 124
SERIOUS is on a distinguished road
Post روسيا تفاجئ أعداءها بأقوى صاروخ نووى فى العالم.. "أر إس -28" يزن 100 طن ويحمل 10 أطنان من الرؤوس الحربية.. يصل بقوته لأى بقعة فى الأرض.. ويحلق عبر الق

روسيا تفاجئ أعداءها بأقوى صاروخ نووى فى العالم..

"أر إس -28" يزن 100 طن ويحمل 10 أطنان من الرؤوس الحربية..

يصل بقوته لأى بقعة فى الأرض.. ويحلق عبر القطبين الشمالى والجنوبى


الصاروخ البالستى النووى الجديد RS-28 Sarmat

أعلنت روسيا عن مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل للكثير من أعدائها، حيث نشر مركز "ماكييف" الحكومى الروسى للصواريخ أول صورة للصاروخ البالستى النووى الجديد "RS-28 Sarmat" (أر إس - 28 سارمات).

ويعد هذا الصاروخ النووى الروسى الجديد العابر للقارات "أر إس - 28"، أخطر الصواريخ البالستية على الإطلاق فى العالم بفضل تكنولوجيا جديدة من نوعها تختلف عن أى نظام دفاع صاروخى آخر.

وتؤكد روسيا أن الصاروخ الجديد من منظومة "سارمات"، يتمتع بإمكانيات مدمرة، ولن يستخدم إلا فى حالة الردع النووى، وقد أطلق عليه اسم "ملك الصواريخ"، وسيحل مكان منظومة الصواريخ "أر- 36 إم" التى ستحال إلى التقاعد بحلول العام 2018.

ويزن الصاروخ الجديد 100 طن ويعمل بالوقود السائل، وينطلق من منصة تحت الأرض، ويستطيع أن يحمل رؤوسا حربية مدمرة تزن 10 أطنان إلى أى بقعة على الأرض، كما يسمح مخزون الطاقة للصاروخ بالتحليق عبر القطبين الشمالى والجنوبى.

وسينضم صاروخ "سارمات" إلى ترسانة قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية بديلا لأضخم صاروخ حربى فى العالم يعرف باسم "فويفودا" أو "ساتانا" بحسب مصطلحات حلف شمال الأطلسى، وهو قادر على الانطلاق حتى بعد ضربة نووية من قبل العدو، وصواريخ "سارمات" تستطيع اختراق جميع منظومات الدفاع الصاروخية الموجودة فى العالم، سواء الحالية أو المستقبلية، فلا توجد فى العالم منظومة دفاع صاروخية تستطيع تعقب وتدمير عشرات الرؤوس النووية، التى يطير كل رأس منها، وفقا لمساره البالستى الخاص المتعرج، فتارة يرتفع وتارة ينخفض، يتجنب الجبال أحيانا، وأحيانا أخرى يتستر بها، يطير بسرعة فوق سرعة الصوت عند الضرورة، وبأقل منها فى ظروف أخرى.



الأكثر من هذا أن الجيش الروسى استطاع تصنيع طائرة تحمل صواريخ "سارمات"، حيث يعد المشروع 4202 هو مشروع طائرة شراعية تفوق سرعتها سرعة الصوت وستكون قادرة على الوصول إلى سرعات بين ماخ 7 و12 ماخ، وقادرة على المناورة للتغلب على أى دفاع صاروخى.

ومن مميزات الصاروخ "سارمات" أنه خفيف الوزن، يستطيع حمل عدد كبير من الرؤوس الحربية، وهو قادر على التحليق لمسافة أكثر من 11 ألف كيلومتر، فهذا الصاروخ عابر للقارت ولديه خصائص ومزايا فريدة من نوعها أبرزها قدرته على تغيير الارتفاع والاتجاه والسرعة، ولديه مستوى عال من الحماية النشطة فى شكل أنظمة مضادة للصواريخ والدفاع الجوى ومستوى عال من التحصينات الأمنية.

__________________
سبحان الله

الحمد لله

لا إله إلا الله

الله أكبر

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار
مركزي لتفسير الاحلام

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir