الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحة الفيس بوك

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


منتديات مجلة الديفيدي منتدى الديفيدي ، منتدى الاخبار و الاعلام يعرض اهم اخبار العالم العربي و العالمي بمجله الديفيدي الالكترونيه.

آخر 10 مشاركات وظائف محاسبين حديثى التخرج فى مصر (الكاتـب : فريدة حسن - )           »          شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية (الكاتـب : عيون للرياض - )           »          5 أساسيات للنجاح في التسويق عبر الإنترنت (الكاتـب : أماني الشهري - )           »          مباريات اليوم تونس وزيمبابوي - الجزائر والسنغال موعد... (الكاتـب : epour - )           »          أحصل على سرعة أنترنت صاروخية مجانا على هاتفك الأندرويد ! (... (الكاتـب : Aymen Merzoug - )           »          تخفيض رائع على جهاز TV Box Xiaomi Mi (الكاتـب : arabereviews - )           »          مذكرة التفاهم مع مجموعة «سوفت بنك» (الكاتـب : أماني الشهري - )           »          إكتشفي أجمل 6 أماكن لتمضية شهر العسل (الكاتـب : أماني الشهري - )           »          افضل 10 مواقع لتعدين البيتكوين مجانا بدون نقرة واحده 2017 (الكاتـب : aboode90 - )           »          موقع رائع جدا لأستثمار البيتكوين نسبه ارباحه 15% مدى الحياة... (الكاتـب : aboode90 - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2016-10-19, 11:53 AM
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 119
SERIOUS is on a distinguished road
Post مصادر: تأجيل العمل بقانون القيمة المضافة لمدة عام بسبب الأحوال الإقتصادية

مصادر: تأجيل العمل بقانون القيمة المضافة لمدة عام بسبب الأحوال الإقتصادية


علي عبدالعال

قالت مصادر مطلعة داخل مجلس النواب، ان قانون القيمة المضافة سيتم تأجيله لمدة عام آخر، وذلك بسبب الظروف الإقتصادية التى تمر بها البلاد، وعدم زيادة العبء على كاهل المواطن البسيط، مشددة على أن نواب البرلمان يصيغون مذكرة لتقديمها لرئيس مجلس النواب.

وقال النائب محمد زكريا محيي الدين، عضو مجلس النواب، انه وقع على مذكرة تهدف إلى إرجاء العمل بقانون ضريبة القيمة المضافة لمدة عام، حيث أن الظروف الحالية لا تسمح بتطبيق هذا القانون، فتطبيق القانون فى هذا التوقيت سيزيد من الأعباء الُملقاة على عاتق المواطن البسيط، خاصة في ظل انعدام الرقابة على الأسواق والسيطرة على جشع التجار، وبالتالي سيسبب هذا إرتفاع متزايد و عشوائى فى أسعار كافة السلع و الخدمات و هذا الأمر فى شأنه زيادة السخط الشعبى على الحكومة.

و أشار النائب إلى أن تطبيق هذا القانون سيدفع نسبة التضخم للإرتفاع بنسبة لا تقل عن 3.5% إلى 4% فوق النسبة الحالية، و هذا الزيادة ستؤثر على القوة الشرائية للجنية المصرى بالسلب، خاصة و أن الجنية المصرى يعانى بالإساس بسبب توجه الحكومة لتعويمه، فكل هذة العوامل سستكالب فى النهائية على المواطن المصرى.

وأضاف النائب، أنه لا يوجد أى مانع من تأجيل العمل بقانون ضريبة القيمة المضافة، و أن عدم تطبيقه لن يؤثر من قريبأاو من بعيد على قرض صندوق النقد الدولي، حيث أن القرض تم التوقيع عليه بالفعل، و قد أستلمت الحكومة الشريحة الأولى منه، وما نطالب به فقط هو تأجيل تنفيذ القانون لمدة عام واحد.

__________________
سبحان الله

الحمد لله

لا إله إلا الله

الله أكبر

رد مع اقتباس





إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir