الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحتنا علي الفيس بوك

عروض بنده     عروض العثيم         منتجات dxn

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


منتـدى آدم و حــــ ، ـــواء منتدى ادم و حواء منتدى دي في دي منتدى المراه ، مطبخ حواء ، مطبخ حوا ، جمالك سيدتي ، الازياء و الاكسسوارات ، منتدى عالم ادم ، منتدى الامومه و الطفوله ، منتدى المشاكل العائليه و العاطفيه.

آخر 10 مشاركات وكاله ريتش أنفو (الكاتـب : بنت الرياااض - )           »          Office 2016 Pro Plus VL Multi-17 (x86) December 2017-Gen2 (الكاتـب : heshamsheva - )           »          New IPTV m3u Adult XXX 18+ Channels List 18-12-2017 (الكاتـب : Master - )           »          Office 2016 Pro Plus VL Multi-17 (x86) December 2017-Gen2 (الكاتـب : heshamsheva - )           »          عروض العثيم الاسبوعية - تخفيضات اسواق العثيم (الكاتـب : احمد محمود طه - )           »          العاب فلاش بنات جديدة (الكاتـب : فرايف - )           »          افضل سيرفرات سيســكام عالمية شغــالة لجميـــع البـاقات (الكاتـب : ashraf33445566 - )           »          Office 2016 Pro Plus VL Multi-17 (x64) December 2017-Gen2 (الكاتـب : heshamsheva - )           »          اعلن مجانا وتفعيل فوري في للإعلانات كل الدول العربية في مرزم (الكاتـب : a-marketing - )           »          VueScan Pro 9.5.85 (x86/x64) DC 10.09.2017 Multilingual (الكاتـب : lasavn - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2016-11-17, 02:04 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 42
الاسطورة is on a distinguished road
افتراضي علاج تجاعيد العين والوجه


علاج تجاعيد العين والوجه

صور سكس ,سكس محارم ,افلام سكس محارم
التجاعيد هي علامة من علامات الشيخوخة. فقدان الكولاجين الموجود في الجلد مع التقدم في السن، يتسبب في التجاعيد. وعلى الرغم من ظهور التجاعيد هي عملية بيولوجية، ولكن الجذور الحرة، والأشعة فوق البنفسجية تساعد في تسريع ظهور علامات الشيخوخة، هناك الكثير مثلك يعني من تجاعيد الوجه و خاصة تحت العينين لكن يمكنك التغلب على هذه المشكلة في المنزل بستخدام علاجات طبيعية.



ازالة التجاعيد حول العين والوجه

افلام نيك ,نيك بنت ,سكس ,سكس محجبات ,تحميل افلام سكس
1. زيت الزيتون :
زيت الزيتون فهو أفضل الزيوت لتدليك البشرة. وهو مصدر جيد لمضادات الأكسدة، مثل الفيتامينات A و E، التي تحارب الجذورالضارة بالبشرة. دلكي منطقة الجلد المصاب بالزيت الزيتون ليساعد في ترطيب وإصلاح وتجديد خلايا الجلد، فهو يخترق عمق الجلد، ويوفر حماية طويلة الأمد ويحافظ على بشرة رطب. وثمة خيار آخر هو، امزجي القليل من العسل مع بضع قطرات من زيت الزيتون والجلسرين، ثم دلكي الخليط على بشرتك مرتين يوميا. هذا سيقضي على الخلايا الميتة ويساعد على شد الجلد متدلى.



2. الحلبة :
الحلبة غنية بالفيتامينات والمعادن التي يتم استيعابها بسهولة من قبل الجسم، وتساعد في علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة. انقعي بذور الحلبة في الماء لمدة ١٢ ساعة، وطحني بذور الحلبة المنقوعة لتصبح على شكل عجينة. ضعي المعجون على وجهك واتركيه ليلة وضحاها، وغسله بالماء الفاتر في الصباح. يمكنك أيضا غسل وجهك بالماء المغلي مع بذور الحلبة أو تطبيق زيت الحلبة على التجاعيد والخطوط الدقيقة.

3. الألوة فيرا :
يحتوي نبات الصبار على حمض الماليك الذي يساعد على تقليل التجاعيد عن طريق تحسين مرونة الجلد. ببساطة اقطعي ورقة الألوة فيرا واستخراج هلام، ضعي هلام على بشرتك واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.
ثمة خيار آخر، امزجي ملعقة من هلام الصبار مع كبسولة فيتامين E، طبيقي هذا المزيج على التجاعيد، واتركيه نصف ساعة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

4. الفراولة :
الفراولة أيضا علاج ممتاز في التخلص من تجاعيد الوجه. خذي 3-4 حبات فراولة، أضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل. ثم طبقي الخليط على وجهك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، واغسليه بالماء البارد.

5. الأرز :
اخلطي بعض مسحوق الأرز مع الماء والحليب لتشكيل عجينة سميكة ضعيها على وجهك، واتركيها لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد. هذا العلاج سيساعد في شد جلدك و تخلص من التجاعيد.

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir