الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحة الفيس بوك

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


منتـدى آدم و حــــ ، ـــواء منتدى ادم و حواء منتدى دي في دي منتدى المراه ، مطبخ حواء ، مطبخ حوا ، جمالك سيدتي ، الازياء و الاكسسوارات ، منتدى عالم ادم ، منتدى الامومه و الطفوله ، منتدى المشاكل العائليه و العاطفيه.

آخر 10 مشاركات ابو عمر لنقل العفش بالرياض بافضل الاااسعار 0555653656 اتصل... (الكاتـب : ابو عبدالقادر - )           »          بيس 2017 (الكاتـب : programs-browser - )           »          مرشد سياحي في سبانجا|سيارة مع سائق |رقم (الكاتـب : ام مهران - )           »          مشاهدة bein sports و جميع القنوات المشفرة و أكثر من 1000... (الكاتـب : m_gamal - )           »          مسلسل الصياد 2014 - يوسف الشريف - مي سليم - نسخة WebRip... (الكاتـب : elgamalhosam - )           »          استيراد البضائع الهنديه للبيع في الدول العربيه (الكاتـب : اللوكسن - )           »          اقوي سيرفر سسيكام عالمي يعمل لمدة غير محدودة (الكاتـب : ashraf33445566 - )           »          تخفيضات مناسبة على 3 منتجات من gearbest (الكاتـب : arabereviews - )           »          مفاجاه موقع تعدين اكثر من عمله مجان و 100 Gh/s هديه+5 Gh/s... (الكاتـب : احمد عبدالله - )           »          مجموعة تطبيقات مدفوعة ومهكرة حصريا (الكاتـب : mahmoudnasser - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2016-10-17, 09:33 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 3
الدليل الشامل للتخسيس is on a distinguished road
Thumbs up 5 اطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة-نصائح لتجنب التجاعيد المبكرة

تقدم لكم مجلة الدليل الشامل للتخسيس 5 اطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة بالإضافة إلى نصائح لتجنب التجاعيد المبكرة
القهوة
إن القهوة لها العديد من الفوائد على الجسم و على جمال بشرتك سيدتي، و لكن إذا تم تناولها بشكل مفرط و غير متوازن فإن ذلك يعود على الجسم بعدة أضرار، و من بين هذه الأضرار ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة لدى المرأة أو الرجل، كما أن القهوة تحتوي على نسب عالية من مادة الكافيين و التي تساهم و تسرع بشكل كبير في عملية ظهور التجاعيد.
اللحوم
تعتبر اللحوم المصدر الأول للحصول على البروتين، الذي يحتاجه الجسم للحفاظ على صحته و بناء و تجديد خلايا الجسم بالشكل الصحيح، و لكن آلإفراط في أكل اللحوم يعود على الجسم بعدة أضرار كتخزين الدهون تحت الجلد مما يؤدي إلى تمديد الجلد، و هذا ما يسبب في ظهور السليوليت المزعج، و لهذا من المستحسن تناول القدر الذي يحتاجه جسسمك منالبروتين بشكل يومي لتفادي الإصابة بأضرار الإفراط في تناول اللحوم.
الأطعمة الحارة
من منا لا يحب تناول الأطعمة الحارة، و لكن الإفراط في ذلك له العديد من الأضرار كتمديد الأوعية الدموية و إحداث خلل في ٱلية عملها، مما يسبب ظهور الشيخوخة المبكرة، و التي تعتبر السبب الرئيسي في ظهور التجاعيد المبكرة على مستوى الوجه.
الملح
إن إستعمال الملح بكميات كبيرة له أضرار أيضا و لهذا قومي سيدتي بإستخدام كمية محدودة منه لأنه يؤثر بشكل سلبي على الجلد مما يؤدي إلى الإصابة بالشيخوخة المبكرة.
السكر
إن إرتفاع مستويات السكر في الدم يؤدي إحداث خلل في ٱلية عمله أي إحداث خلل في ٱلية تجديد الجلد، و لهذا قومي سيدتي بإستخدام السكر بحذر لتفاذي ظهور التجاعيد المبكرة.
و لمعرفة :
1. اسباب ظهور التجاعيد
2. حلول لتجنب ظهور التجاعيد المبكرة
3. زيوت طبيعية لمنع ظهور التجاعيد المبكرة
زوروا مجلة الدليل الشامل للتخسيس للإطلاع على المقال بشكل مفصل و معرفة معلومات قيمة

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ظهور التجاعيد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir