الاستماع للقران الكريم          مركز رفع الصور         صفحتنا علي الفيس بوك

           

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..


آخر 10 مشاركات Acronis True Image 2018 Build 12510 (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          Acronis True Image 2018 Build 12510 Bootable ISO... (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          DigiDNA iMazing 2.5.3 Multilingual (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          basICColor input 5.3.1 Build 2718 Multilingual (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          Guitar Pro 7.5.0 Build 1344 Multilingual (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          CodeAndWeb TexturePacker Pro 4.8.1 (الكاتـب : Trust_Uploader - )           »          Rigid Audio Padstation Vol.2 [kontakt] (الكاتـب : lasavn - )           »          Corel Aftershot Pro V3.0.0.148 Multilingual (mac Osx) (الكاتـب : lasavn - )           »          الحلقة 28 - مخطوطة الروض المغرس في فضائل بيت المقدس -... (الكاتـب : ahmed maher16 - )           »          Oxford Picture Dictionary Interactive 2nd Edition (portable) (الكاتـب : lasavn - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-05-24, 09:19 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 261
ربا محمود is on a distinguished road
افتراضي ما هي حلول البطالة

تعاني المجتمعات في العالم من مشاكل ٍعديدة بسبب التطوّر التكنولوجي والتقدّم الصناعي، ومن هذه المشكلات البطالة ، والتي فرض وجودها بحثاً شديدا للإجابة على السؤال ما هي حلول البطالة ؟
وتبقى العناصر الأساسية للحلول واحده سواء كانت حلول البطالة في لبنان أو حلول البطالة في السعودية ولكنها تتغير فقط بتغير عقليات المجتمع .
البطالة هي عدم حصول الشخص على عمل لأسبابٍ خارجةٍ عن سيطرته على الرغم من امتلاكه للشروط التي تجعله قادراً على القيام به، والعاطل عن العمل هو الشخص الذي لا يجد عملاً مع وقوعه ضمن العمر الذي يسمح له بالعمل


رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


|

اعلانك يراه الكثير ... بأرخص الأسعار

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir